الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

ندرك في مجلة صحتنا الالكترونية مدى أهمية خصوصية المعلومات الشخصية لمستخدمينا. ستخبرك سياسة الخصوصية هذه بالمعلومات التي نجمعها عنك وعن استخدامك لمجلة صحتنا الالكترونية والخدمات التي نقدمها. سوف نوضح هنا الخيارات التي يجب عليك معرفتها حول كيفية استخدام معلوماتك الشخصية وكيف نحمي تلك المعلومات. نحثك على قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية.

إذا كنت لا تريد منا أن نجمع أو نستخدم أو نكشف عن معلومات عنك وعن استخدامك للخدمات كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه ، فعليك ألا تستخدم الخدمات. استخدام خدماتنا يعني أن توافق على شروط استخدام مجلة صحتنا الالكترونية، وهو العقد المبرم بيننا وبين مستخدمي الخدمات. بقبولك شروط استخدام مجلة صحتنا الالكترونية، فإنك تؤكد أنك قرأت وفهمت سياسة الخصوصية هذه وسياسة ملفات تعريف الارتباط مجلة صحتنا الالكترونية وتقر بأننا سنقوم بتخزين معلوماتك واستخدامها ومعالجتها.

المعلومات التي يتم جمعها عنك:

لا تحتفظ بعض خدماتنا (مثل الآلات الحاسبة) بمعلوماتك الشخصية، بينما بعض خدماتنا الأخرى (مثل اسئلة واجابات طبية) تخزن معلوماتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية هذه. حتى إذا لم تقم بالتسجيل أو تقديم أي معلومات شخصية إلى مجلة صحتنا الالكترونية ، فإننا نجمع معلومات حول استخدامك لموقع وتطبيقات مجلة صحتنا الالكترونية والخدمات التي نقدمها. قد نحصل أيضًا على معلومات حول المستخدمين من مصادر خارجية.

عندما تستخدم الخدمات، فإننا نجمع المعلومات على النحو التالي:

التسجيل

على الرغم من أنك قد تستخدم معظم الخدمات دون تسجيل، إلا أن بعض الخدمات تتطلب أن تقوم بالتسجيل في مجلة صحتنا الالكترونية لكي تعمل بشكل صحيح. إذا اخترت تسجيل أو تحديث حساب موجود لدى مجلة صحتنا الالكترونية أو الوصول إلى خدمات معينة ، فقد يُطلب منك تقديم معلومات شخصية معينة ، مثل اسمك وعنوانك ورقم هاتفك ونوعك وعنوان بريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك واسم مستخدم و كلمة المرور للوصول إلى حسابك على مجلة صحتنا الالكترونية. أنت مسؤول عن ضمان دقة المعلومات الشخصية التي تقدمها إلى مجلة صحتنا الالكترونية.

الخدمات التفاعلية

بعض خدماتنا ، مثل حاسبة الدورة الشهرية ، قد تطلب منك تقديم معلومات متعلقة بك، إلى جانب معلومات أخرى مثل طول الدورة الشهرية. لا يُطلب منك التسجيل لدى مجلة صحتنا الالكترونية لاستخدام حاسبة الدورة الشهرية وإذا كنت مسجلًا لدى حاسبة الدورة الشهرية ، فنحن لا نربط المعلومات التي ترسلها إلى حاسبة الدورة الشهرية بمعلومات التسجيل التي قدمتها مسبقًا.

النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني

عند التسجيل وفي أوقات مختلفة عند استخدامك لموقع مجلة صحتنا الالكترونية، سيتم منحك خيار تزويدنا بالمعلومات الشخصية من أجل تلقي رسائل إخبارية إعلامية / ترويجية عبر البريد الإلكتروني من مجلة صحتنا الالكترونية و / أو مباشرة من أطراف ثالثة. في لوحات تحكم بحسابك لدى موقع مجلة صحتنا الالكترونية ، إذا قمت بتشغيل إشعار البريد الإلكتروني للمشاركات التي قمت بإنشائها أو شاركت فيها ، فستتلقى رسالة بريد إلكتروني عندما يكون هناك أي نشاط على هذه المنشورات.

أرسل بريد إلكتروني لصديق

إذا كنت تستخدم خدمة إرسال بريد إلكتروني إلى صديق لإخبار صديق عن ميزة على موقع مجلة صحتنا الالكترونية أو رسالة إخبارية ، فسوف نطلب منك اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوان البريد الإلكتروني لصديقك. سنرسل تلقائيًا لصديقك بريدًا إلكترونيًا لمرة واحدة ندعوه بها لزيارة الموقع. لا نستخدم نحن في مجلة صحتنا الالكترونية معلومات البريد الإلكتروني الخاصة بصديقك لأي غرض آخر. سنستخدم فقط المعلومات التي تقدمها لإرسال البريد الإلكتروني المطلوب إلى صديقك.

أي معلومات (بما في ذلك المعلومات الشخصية) التي تشاركها على مجلة صحتنا الالكترونية (بما في ذلك المعلومات التي تشاركها عند طرح سؤال في قسم الاسئلة والاجوبة الطبية) تكون مفتوحة للجمهور وليست خاصة. يجب عليك التفكير بعناية قبل نشر أي معلومات شخصية في أي قسم لدينا. يمكن مشاهدة ما تنشره أو تكشف عنه بواسطة أطراف ثالثة ، ويمكن استخدامه من قبل الآخرين بطرق لا يمكننا التحكم فيها أو التنبؤ بها ، بما في ذلك الاتصال بك لأغراض غير مصرح بها. كما هو الحال مع أي موقع عام، قد تظهر المعلومات التي تنشرها أيضًا في محركات البحث التابعة لجهات خارجية.

إذا قمت بنشر معلومات شخصية عن طريق الخطأ وتريد إزالتها ، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا لطلب إزالتها باستخدام رابط “اتصل بنا” في كل صفحة على موقع مجلة صحتنا الالكترونية. في بعض الحالات ، قد لا نتمكن من إزالة معلوماتك الشخصية.

رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها إلى مجلة صحتنا الالكترونية

لا تنطبق سياسة الخصوصية هذه على المعلومات أو المحتوى أو معلومات العمل أو الأفكار أو المفاهيم أو الاختراعات التي ترسلها إلى مجلة صحتنا الالكترونية عبر البريد الإلكتروني. إذا كنت تريد الاحتفاظ بالمحتوى أو معلومات العمل أو الأفكار أو المفاهيم أو الاختراعات خاصة ، فلا ترسلها في رسالة بريد إلكتروني إلى مجلة صحتنا الالكترونية.

الخدمات ومعلومات الجهاز

عندما تقوم بالوصول إلى الخدمات واستخدامها ، يقوم موقع مجلة صحتنا الالكترونية تلقائيًا بجمع وتخزين معلومات سجلات الخادم الخاص به من المستعرض أو الجهاز المحمول الخاص بك مثل عنوان IP أو معرف الجهاز الفريد ومعلومات المستعرض (بما في ذلك عنوان URL المرجعي) وتفضيلاتك وإعداداتك وملفات تعريف الارتباط والمعلومات حول المحتوى الذي شاهدته والإجراءات التي اتخذتها.

ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى

نحن وشركاؤنا نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجمع معلومات حول استخدامك للخدمات. “ملفات تعريف الارتباط” هي ملفات بيانات صغيرة يتم تعيينها لمتصفحك عند زيارة موقع مجلة صحتنا الالكترونية والتي تتيح التعرف على المستعرض الخاص بك وجمع وتخزين المعلومات حول استخدامك للخدمات ، كما هو موضح أعلاه. بالإضافة إلى ملفات تعريف الارتباط ، نستخدم نحن وشركاؤنا تقنيات التتبع الأخرى التي تجمع معلومات حول استخدامك للخدمات ، بما في ذلك معرّفات الأجهزة المحمولة و “إشارات الويب” مضمنة في صفحة ويب أو بريد إلكتروني يستخدم عادة لمراقبة النشاط.

كيف يتم استخدام المعلومات التي يتم جمعها عنك:

يمكن استخدام المعلومات المتعلقة باستخدامك للخدمات للأغراض التالية:

  • لتوفير وتحسين وإنشاء خدمات جديدة ،
  • للرد على استفساراتك وإرسال رسائل إدارية إليك حول مواقع وخدمات مجلة صحتنا الالكترونية
  • للحصول على ملاحظاتك حول مواقع وخدمات مجلة صحتنا الالكترونية،
  • للاجابة على اسئلتك في قسم اسئلة واجابات طبية
  • للتحليل الإحصائي لسلوك المستخدم ونشاطه ، بما في ذلك عدد مرات زيارة موقع مجلة صحتنا الالكترونية ، وكيفية استخدام الخدمات
  • للكشف عن الاحتيال والتهديدات الأخرى للخدمات ومستخدمينا والدفاع عنها
  • لتحديد المشكلات المتعلقة بالخدمات
  • لإدارة حسابك.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يستخدم مجلة صحتنا الالكترونية المعلومات الشخصية الخاصة بك لأغراض أخرى يتم الكشف عنها لك في الوقت الذي نجمع فيه المعلومات و / أو بموافقتك.

كما ذكرنا سابقا، سيتم اظهار اسمك وبعض معلوماتك الشخصية التي تشاركها عند طرح سؤال في قسم اسئلة واجوبة طبية للجمهور.