الرئيسية / شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

يرجى قراءة شروط الاستخدام بعناية قبل البدء في استخدام الخدمات التي يوفرها موقع مجلة صحتنا الالكترونية. من خلال الوصول إلى أو تصفح أو استخدام الخدمات (بما في ذلك تقديم معلوماتك إلى الموقع) ، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت ووافقت على الالتزام بشروط الاستخدام هذه ، (بما في ذلك سياسة الخصوصية ) ، وتلتزم بالامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها. أنت توافق على أن “شروط الاستخدام” ، مقترنة باستخدامك للخدمات ، ولها نفس القوة القانونية والتأثير الذي يتمتع به عقد مكتوب بتوقيعك المكتوب وتفي بأي قوانين تتطلب كتابة أو توقيعًا.

هذه الخدمات مقدمة ومتاحة للمستخدمين الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكبر. باستخدام الخدمات ، فإنك تقر أنك تستوفي شرط الأهلية السابق ذكرها. إذا لم تستوف هذا الشرط ، فيجب عدم الوصول إلى الخدمات أو استخدامها.

المحتوى

المحتويات التي توفرها مجلة صحتنا الالكترونية ، مثل النصوص والرسومات والصور والمعلومات، وغيرها من المواد الموجودة في مجلة صحتنا الالكترونية هي لأغراض معلوماتية فقط. لا يُقصد بالمحتوى أن يكون بديلاً عن المشورة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج. اطلب دائمًا استشارة طبيبك أو أي مقدم للخدمات الصحية المؤهل بشأن أي سؤال قد يكون لديك بخصوص حالة طبية.

إذا كنت تعتقد أن لديك حالة طارئة طبية، فاتصل بطبيبك أو بالاسعاف على الفور. لا توصي مجلة صحتنا الالكترونية أو تصادق على أي اختبارات محددة أو طبيب أو منتجات أو إجراءات أو آراء أو أي معلومات أخرى قد يتم ذكرها في الخدمات التي نوفرها. إن الاعتماد على أي معلومات مقدمة من مجلة صحتنا الالكترونية أو موظفي مجلة صحتنا الالكترونية أو غيرهم ممن يظهرون في الخدمات بدعوة من مجلة صحتنا الالكترونية أو غيرهم من زوار الخدمات يكون على مسؤوليتك وحدك.

الخدمات ككل ومحتوياتها محمية بموجب حقوق الطبع والنشر، ويمنع اعادة استخدام او اعادة نشر المحتوى الموجود في مجلة صحتنا الالكترونية الا بإذن خطي من المجلة. إن العلامات التجارية التي تظهر على الخدمات هي علامات تجارية خاصة لمجلة صحتنا الالكترونية ويمنع منع باتاً اعادة استخدامها. أنت توافق على عدم عرض أو استخدام هذه العلامات التجارية دون إذن خطي مسبق من مجلة صحتنا الالكترونية.

المعلومات المقدمة على أو من خلال الخدمات متاحة فقط لأغراض المعلومات العامة. قد نقوم بتحديث المحتوى على هذه الخدمات من وقت لآخر ، ولكن المحتوى ليس بالضرورة مكتمل أو محدث. قد يكون أي من المواد الموجودة على الخدمات قديمًا في أي وقت ، ونحن لسنا ملزمين بتحديث هذه المواد.

محتويات الخدمات، والخدمات ككل ، مخصصة للاستخدام الشخصي فقط وغير التجاري من قبل مستخدمي الخدمات ولا يجوز استخدامها باستثناء ما هو مسموح به في شروط الاستخدام هذه. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو إعادة نشر أو تحميل أو إرسال أو توزيع (بما في ذلك عن طريق البريد الإلكتروني أو أي وسيلة إلكترونية أخرى) أو عرض أو تعديل أو إنشاء أعمال مشتقة من أو بيع أو المشاركة في أي عملية بيع أو استغلال بأي طريقة، كليًا أو جزئيًا ، أيًا من المحتويات أو الخدمات أو أي برامج ذات صلة دون موافقة خطية مسبقة من مجلة صحتنا الالكترونية أو مالك هذه المواد.

استخدام مقبول

يحظر عليك انتهاك أو محاولة انتهاك التدابير الأمنية على الخدمات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  1. استخدام كلمة مرور خاطئة أو كلمة مرور لمستخدم آخر أو الوصول إلى البيانات غير المخصصة للمستخدم أو تسجيل الدخول إلى خادم أو حساب غير مصرح لك الوصول إليه ؛
  2. الكشف عن كلمة المرور أو السماح لطرف ثالث باستخدام كلمة المرور أو الإخفاق في إخطارنا في حالة سرقة كلمة المرور؛
  3. محاولة استكشاف أو فحص أو اختبار ثغرة النظام أو الشبكة أو خرق تدابير الأمان أو المصادقة دون ترخيص مناسب ؛
  4. محاولة التداخل مع الخدمة التي نوفرها لأي مستخدم أو مضيف أو شبكة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، عن طريق التحميل الزائد
  5. إرسال رسائل بريد إلكتروني أو رسائل إلكترونية تجارية غير مطلوبة ، بما في ذلك العروض الترويجية و / أو الإعلان عن منتجات أو خدمات ؛
  6. اختراق كل أو أي جزء من محتوى الخدمات أو حذف أو تغيير أي محتوى من الخدمات أو نشر الرسائل المنبثقة أو الإعلانات

قواعد عامة

أنت توافق على استخدام الخدمات فقط لأغراض قانونية وفقط للاستخدام الشخصي وغير التجاري. لا يجوز لك استخدام الخدمات لنقل أو نشر أو تنزيل أو توزيع أو نسخ أو عرض أو تخزين أو إتلاف المواد

  •  بشكل ينتهك أي قانون أو لائحة معمول بها.
  • بطريقة تنتهك حقوق الطبع والنشر وبراءات الاختراع ، أو العلامات التجارية أو الأسرار التجارية أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية للآخرين أو تنتهك الخصوصية أو غيرها من الحقوق الشخصية للآخرين .
  • تكون تشهيرية أو فاحشة أو مسيئة أو تهديدية.

لدينا السلطة التقديرية المطلقة لتحديد ما إذا كان أي استخدام ينتهك هذه القواعد ، وسوف نتصرف وفق ما نراه مناسبًا في حالة حدوث أي انتهاك. قد ينتج عن انتهاكات النظام أو أمن الشبكة مسؤولية مدنية أو جنائية. سنحقق في الحوادث التي قد تنطوي على مثل هذه الانتهاكات وقد تتضمن إشراك سلطات إنفاذ القانون والتعاون معها لكشف وتحديد ومحاكمة المستخدمين المتورطين في هذه الانتهاكات.

يجب استخدام الخدمات التي توفرها مجلة صحتنا الالكترونية والمحتويات على مسؤوليتك الخاصة. عند استخدام خدمات مجلة صحتنا الالكترونية، سيتم نقل المعلومات عبر وسيط قد يكون خارج نطاق سيطرة وصلاحية مجلة صحتنا الالكترونية ومواردها.

الإعلانات والروابط التي تشير الى مواقع أخرى

لا تتحمل مجلة صحتنا الالكترونية المسؤولية عن محتوى المواقع الخارجية المرتبطة، والمواقع التي قد تنتقل اليها بسبب ضغطك على أحد الاعلانات، ونحن لا نقدم أي تعهدات بشأن محتواها أو دقتها. استخدامك لمواقع الطرف الثالث سوف يكون على مسؤوليتك الخاصة ويخضع لشروط الاستخدام لمثل هذه المواقع.

تقديمات المستخدمين

جميع التعليقات والاقتراحات والأفكار والتقديمات الأخرى التي يتم الكشف عنها أو إرسالها أو تقديمها إلى خدمات مجلة صحتنا الالكترونية أو عن طريقها تعتبر ملكية لمجلة صحتنا الالكترونية. وهي تخضع لقوانين الملكية الفكرية المتعامل بها في جميع دول العالم.

مجلة صحتنا الالكترونية غير ملزمة بـ:

  1. بالحفاظ على سرية أي تعليقات؛
  2. الدفع للمستخدمين أي تعويض عن أي تعليقات ؛
  3. الرد على أي تعليقات للمستخدمين.

أنت توافق على أن أيًا من التعليقات التي تقدمها إلى خدماتنا لن ينتهك أي حق لأي طرف ثالث ، بما في ذلك حقوق النشر أو العلامات التجارية أو الخصوصية أو غيرها من الحقوق الشخصية أو حقوق الملكية. أنت توافق أيضًا على أن أيًا من التعليقات التي تقدمها إلى خدماتنا لن تكون أو لن تحتوي على أي مواد تشهيرية أو غير قانونية أو مسيئة أو فاحشة. أنت المسؤول وحدك عن محتوى أي تعليقات تقوم بإجرائها.

لمجلة صحتنا الالكترونية الحق في:

  • إزالة أو رفض نشر أي تعليقات لأي سبب أو بدون سبب وفقًا لتقديرنا الخاص.
  • اتخاذ أي إجراء فيما يتعلق بأي تعليقات نعتبرها ضرورية أو مناسبة وفقًا لتقديرنا الخاص ، بما في ذلك إذا اعتقدنا أن هذا التعليق ينتهك شروط الاستخدام ، أو ينتهك أي حق ملكية فكرية أو أي حق آخر لأي شخص أو كيان ،أو  يهدد السلامة الشخصية لمستخدمي الخدمات أو الجمهور.
  • الكشف عن هويتك أو غيرها من المعلومات الخاصة بك لأي طرف ثالث يدعي أن المواد المنشورة بواسطتك تنتهك حقوقهم ، بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بهم أو حقهم في الخصوصية.
  • اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الإحالة إلى تطبيق القانون عن أي استخدام غير قانوني أو غير مصرح به للخدمات.
  • منع وصولك لأي من خدماتنا، سواء بسبب أو من غير سبب، حسب ما نراه مناسباً.