الرئيسية / الام بالصدر وسرعه في دقات القلب

الام بالصدر وسرعه في دقات القلب

تمت الإجابة مغلق
1
0

اعاني من الام بالصدر من شهرين وسرعه في دقات القلب وعدم الراحه أثناء التنفس ومرتين رحت للمستشفى تكون دقات القلب مرتفعه بالتخطيط بس الدكتور يقول عادي فتره وتخف.

هل يجب ان أقلق؟

الإجابة الأفضل
1
0

في الأشخاص الأصحاء، لا داعي للقلق عادة بشأن معدل ضربات القلب إلا إذا كانت تفوق 100 نبضة في الدقيقة أثناء الراحة. أحيانًا تكون معدلات ضربات القلب التي تزيد عن 100 ضربة في الدقيقة، حتى عندما يكون المريض في وضع الراحة، ناتجة عن خلل في إيقاع القلب. ارتفاع معدل ضربات القلب يمكن أن يعني أيضًا أن عضلة القلب تم اضعافها بسبب فيروس أو مشكلة أخرى تجبرها على النبض بشكل أكثر لضخ ما يكفي من الدم لبقية الجسم.

أحياناً، قد يكون ارتفاع معدل ضربات القلب ليس بسبب مرض في القلب، لأن مجموعة واسعة من العوامل غير القلبية يمكن أن تزيد من معدل ضربات القلب. وهذا يشمل الحمى، وانخفاض عدد خلايا الدم الحمراء (فقر الدم)، وفرط نشاط الغدة الدرقية، و الإفراط في استخدام الكافيين أو بعض الأدوية مثل مزيلات الاحتقان التي تصرف بدون وصفة طبية، وتطول القائمة لتشمل القلق وسوء الحالة البدنية.

اطلب من طبيبك فحص نبضات قلبك، وما إذا كان يعتقد أن نبضات قلبك مرتفعة جدًا. قد يساعد أن تتعلم كيفية قياس نبضك وكتابة مذكرات حول الفترات التي ارتفع بها نبض قلبك. إذا كان معدل ضربات القلب لديك أعلى من الطبيعي، ولا توجد أي علامات على حدوث أي شيء خطير، فقد يقترح طبيبك زيادة نشاطك البدني اليومي. الحصول على حالة بدنية أفضل يميل إلى إبطاء معدل ضربات القلب أثناء الراحة.

اظهار 1 نتيجة