الرئيسية / ضعف الانتصاب وسرعة القذف

ضعف الانتصاب وسرعة القذف

تمت الإجابة مغلق
0
0

السلام عليكم، لم امارس الجنس منذ ثلاث سنوات بسبب الغياب عن زوجتي والحمدلله اجتمعنا معا منذ ٢٠ يوم ولكن لم استطع ان اجامعها حتى اليوم رغم المحاولات اليوميه حيث يحدث معي قذف او ارتخاء قبل الايلاج.

خلال فتره غيابي كنت امارس العاده السريه وكان يحدث معي قذف سريع واحيانا دون انتصاب.

الانتصاب الصباحي جيد جدا ويحدث معي انتصاب عندما افكر بالجنس.

اصبت منذ حوالي العام بذر المني بحيث ينتابني شعور بالقذف طيله الوقت دامت هذه الحاله اربعه اشهر ثم اختفت دون علاج ولكنها لا تزال تنتابني احيانا لبضع دقائق او ساعه بالاكثر .

ارجو من حضرتكم ان تفيدوني هل انا مصاب بالعجز الجنسي وهل يوجد حل او علاج او كيف استطيع التصرف مع العلم انه لدي اطفال ولا اريد ان تتدمر اسرتي ولكم جزيل الشكر.

الإجابة الأفضل
0
0

الصحة الجنسية ترتبط بالشعور بالصحة الجسدية والعاطفية. لذلك، ليس من المدهش أن يلعب الطعام دورًا في مساعدتك على استعادة وتعزيز قدرتك الجنسية.

إذا أصبت بحالة ركود وعدم الرغبة في ممارسة الجماع، فقد يكون الوقت قد حان لإلقاء نظرة على نظامك الغذائي.

ارجو قراءة هذه المقال (ماكولات ومشروبات للجنس) التي تحتوي على أطعمة مليئة بالمغذيات التي يمكن أن تعزز وتقوي الرغبة الجنسية لديك وتحسن من صحتك العامة أيضًا، و هذه المقالة أيضا (علاج ضعف الانتصاب والعجز بالاعشاب) التي تتضمن مجموعة من النباتات التي تفيد في تعزيز المقدرة الجنسية مع شرح لطريقة تحضير العلاج واستعماله.

دائما ما ننصح المرضى بمحاولة علاج الضعف الجنسي لديهم بالطرق الطبيعية و باستخدام النباتات و الاعشاب بعيدا عن الادوية، لكن اذا استمر الضعف لديك فيجب زيارة اخصائي مسالك بولية و امراض ذكورة لتشخيص الحالة و وصف الادوية المناسبة.

اظهار 1 نتيجة